تعليمي ترفيهي تثقيفي اجتماعي تربوي وطني..يجمع بين المتعة والفائدة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل وصلنا الي هذا الحد هوس الفتيات العرب بمهند ..دعوة نقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1425
العمر : 38
البلد : فلسطين
الوظيفة : عاشق جنان
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: هل وصلنا الي هذا الحد هوس الفتيات العرب بمهند ..دعوة نقاش   السبت ديسمبر 13, 2008 5:36 pm



الاخوة والاخوات الاعزاء ..

اسعد الله اوقاتكم ...


المسلسلات التركية .. والتي كثر الحديث حولها .. والتي ادت في كثير من الاحيان الى تدمير بيوت وعلاقات زوجية واسرية ناجحة .. والحق يقال ان اللوم لا يقع على الممثلين في المسلسل فالممثل تفاجئ من حجم الاعجاب الذي حظي به بالوسط العربي .. فالمعلوم ان هذه المسلسلان من نور وسنوات الضياع لم تجد الشهرة في بلدها تركيا وللاسف نحن العرب من صنعنا منهم نجوما .. وهذا بالتاكيد يعكس فشل التربية والمجتمع في صياغة الشباب العربي وخلق منه شخصية ثابته مستقله ..


موضوع للنقاش .. تابعوا

هل وصلنا الي هذا الحد هوس الفتيات العرب بمهند ؟؟؟

فعلا هل وصلنا الي الحد الذي يلعب بنا مسلسل في حيتنا ويجعلنا نفقد اعزاء الناس

سؤال غريب وموضوع غريب جدا
احاول انقاش به معاكم الان


هل وصلنا باخلقنا الي هذا الحد والفجور

اول الحكاية .. تابعوا

بحرينية تمهل زوجها أسبوعا ليصبح "مهند"!

فتاة بحرينية منحت زوجها أسبوعا واحدا فقط ليغير مظهره الخارجى وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من "مُهَنّد" أو يطلقها

يبدو أن هوس الفتيات العرب بمهند -بطل المسلسل التركى "نور" الذى يعرض على شاشة mbc- جعلهن أكثر جرأة فى الكشف عن ذلك الغرام حتى لزوج المستقبل، أملا فى أن يتحول الأخير إلى نسخة منه.

فقد منحت فتاة بحرينية زوجها -الذي لم تزف إليه بعد- أسبوعا واحدا فقط ليغير مظهره الخارجى وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من "مُهَنّد" أو يطلقها، فما كان من زوج المستقبل إلا أن طلقها ليهدم بذلك عشهما الزوجي قبل بنائه.

ونقلت صحيفة الوسط الجمعة 4 يوليو/حزيران عن أحد المواطنين البحرينيين أن صديقه أيضا طلّق زوجته أخيرا، بعد أن قالت إنها تتمنى السهر مع "مهند" ليلة رومانسية واحدة، ومن ثم لا تريد شيئا من هذه الدنيا، فما كان من الزوج وبدافع الغيرة والكرامة، إلا أن أرسلها إلى بيت والدها ومنحها الطلاق، بعد أن اهتزت ثقته فيها رغم أن بينهما طفلة.

وفى السياق نفسه، ذكرت صحيفة "شمس" السعودية أن سيدة سعودية أثارت اندهاش الحاضرين في عزاء بمدينة جدة، بعد أن فاجأت من حولها بطلب بعيد كل البعد عن أجواء المناسبة، حين سألت عن مكان التلفزيون لمشاهدة حلقة المسلسل التركي "سنوات الضياع".

وروت إحدى الحاضرات أنه بينما كان الجميع مشغولا بطقوس العزاء وإعداد القهوة والشاي للمضيفات، جاء الطلب المفاجئ من تلك السيدة وهي تسأل "أين أجد التلفاز؟"، مشيرة إلى إصرار في عينيها، وبعد سؤالها عن سبب بحثها عنه، قالت "أريد متابعة مسلسل "لميس ويحيى"، دون أن تكترث للنظرات الساخطة التي تتبعت نظرات بحثها".

كانت السعودية قد شهدت مؤخرا حالة طلاق بسبب إعلان الزوجة ولعها بمهند، حيث ذكرت صحيفة "اليوم" السعودية أن أسرة "م" اعتادت الاجتماع في موعد عرض مسلسل "نور" لمتابعته، وأبدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من جانب مهند؛ مما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة.

وذكرت الصحيفة أن تلك النقاشات أزعجت الزوج حتى وصلت المقارنة في أحد الأيام إلى أقصاها، وعندها ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي "تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل".

يذكر أن الأردن سجلت أول حالة طلاق بسبب "مهند" على أثر قيام الزوجة بوضع صورة بطل مسلسل "نور" على هاتفها النقال.. مما تسبب في غيرة الزوج.

وفي سوريا، ذكر أحد المواقع الإلكترونية أن أربع حالات طلاق وقعت في مدينة حلب بسبب "مهند" في الآونة الأخيرة، وقال إن السيدة الأولى طلقها زوجها في الوقت الذي كان يعرض فيه المسلسل، وذلك بعد نقاش "حاد" دار بينهما.

بعد كل هذا .. من السبب الشباب العربي ام الممثلين في المسلسل .. وما الاسباب الكامنة حول هذا الاعجاب الضخم الغير مبرر الذي وصل حد الطلاق وتدمير البيوت...

شاركونا الحوار والنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovejenan.yoo7.com
 
هل وصلنا الي هذا الحد هوس الفتيات العرب بمهند ..دعوة نقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنان الحب :: المنديات العامة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: